شباب الخبنة
أخي الزائر / أختي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول الى منتدى شباب الخبنة اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

ملحوظة :
الاقسام مفتوحة للمشاهدة و النقل فلا تبخل على عضو اعطى من وقته ليقدم لك الموضوع الذي تريد بأن تسجل في المنتدى و تشكره

شباب الخبنة


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تنبيه عاجل ****ننصح جميع أعضاء منتدى شباب الخبنة بما فيهم الأعضاء و المشرفون و المديرون أن يتفحصوا ايميلات بياناتهم الشخصية في منتدى شباب الخبنة وان اتضح لهم ان الإيميل المستعمل في هته البيانات غير صحيح ولا تواجد له على ارض الواقع أن يغيروه بايميل آخر حقيقي و فعال حتى يتجنبوا حدوث اي مشكل اثر تعميم التجديد المذكور قريباً ان شاء الله وكل من يدخل بأميل غير صحيح لا يستطيع الدخول بعد ايام فستغلوا الفرصة وأفحصوا أميلاتكم وشكرا على تفهمكم ومرحبا بكم معنا.

شاطر | 
 

  فرحــــــــات مهـــــــــــــــني ومن حــــــــــــب اسرائيل مـــــــــا قتـــــــــــــــــــل؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midoc24
عضو جديد
عضو جديد


الدولة : العراق
ذكر عدد المساهمات : 193
تاريخ التسجيل : 27/03/2012
العمر : 47

مُساهمةموضوع: فرحــــــــات مهـــــــــــــــني ومن حــــــــــــب اسرائيل مـــــــــا قتـــــــــــــــــــل؟؟؟؟؟   الثلاثاء يونيو 05, 2012 10:42 am

ختم فرحات مهنّي مؤسّس الحركة من أجل الحكم الذّاتي بمنطقة القبائل حوارا له مع "جُوريزَالِيمْ بُوسْتْ"، بقوله "الحرية للقبائل والخلود لإسرائيل"، ولم يستح "رئيس الحكومة المؤقّتة للقبائل" المعلن عنها قبل مدّة، بقوله هذا بل امتد إلى التأكيد على "حب القبائليين لإسرائيل" وبأي بوصلة اتجه هو إلى مثل هذه القناعة والحكم الذي أخرجه من فم الأفعى.
الحوار أجريَ خلال الزيارة "السرّية" التي قام بها ذات الناشط الأمازيغي للدولة العبريّة قبل أن ينشر على الصحيفة الإسرائيليّة خلال الأسبوع الجاري.. ولم يتردّد مهنّي خلاله في إبراز "ودّ القبائل وسكّانها تجاه إسرائيل" حسب تعبيره.
"إسرائيل مثلها مثل منطقة القبائل، لهما نفس البيئة كمحدّد للعيش، وتسيران على ذات الطّريق، بفارق وحيد يتمثّل في فلاح إسرائيل ضمن مسعاها للتواجد كدولة" يقول فرحات المطالب لتعامل إسرائيليّ مع منطقة القبائل وكأنّها "أخت لها".
الأكثر من هذا كله، أكد النّاشط الأمازيغي القبائليّ على أنّ "إسرائيل شريك مثاليّ وصديق".. قبل أن يضيف: "ساكنة القبائل تحمل دوما قسطا من الودّ للإسرائيليّين، فخلال حرب العام 1967 عمّ الفرح بالقبائل بعد النكبة العربيّة".
من يمثل هذا الحبيب والعاشق الولهان لمنطقة القبائل وإسرائيل.؟، ومن يدعمه.؟، وبأي حرية تعبير يتحدث؟، ومن يرى لدولته الجديدة بدا أو جدوى.؟، ومن منحه حق حب إسرائيل باسم كل منطقة القبائل يا ترى؟، الأكيد أن إسرائيل وحدها تعرف الجواب فمن الحب ما قتل، والحبيب للحبيب بالنظرة قبل السؤال؟. وللفلسطينيين منا المعذرة والإحترام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فرحــــــــات مهـــــــــــــــني ومن حــــــــــــب اسرائيل مـــــــــا قتـــــــــــــــــــل؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب الخبنة :: منتدى الاستقبال :: منتدى الحوار والنقاش بين الشباب-
انتقل الى: