شباب الخبنة
أخي الزائر / أختي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول الى منتدى شباب الخبنة اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

ملحوظة :
الاقسام مفتوحة للمشاهدة و النقل فلا تبخل على عضو اعطى من وقته ليقدم لك الموضوع الذي تريد بأن تسجل في المنتدى و تشكره

شباب الخبنة


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تنبيه عاجل ****ننصح جميع أعضاء منتدى شباب الخبنة بما فيهم الأعضاء و المشرفون و المديرون أن يتفحصوا ايميلات بياناتهم الشخصية في منتدى شباب الخبنة وان اتضح لهم ان الإيميل المستعمل في هته البيانات غير صحيح ولا تواجد له على ارض الواقع أن يغيروه بايميل آخر حقيقي و فعال حتى يتجنبوا حدوث اي مشكل اثر تعميم التجديد المذكور قريباً ان شاء الله وكل من يدخل بأميل غير صحيح لا يستطيع الدخول بعد ايام فستغلوا الفرصة وأفحصوا أميلاتكم وشكرا على تفهمكم ومرحبا بكم معنا.

شاطر | 
 

 ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
boubaker7831
مشرف عام
مشرف عام
avatar

الاوسمة :
ذكر عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 21/09/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟    الأربعاء يناير 05, 2011 11:17 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟



شـــيء غـــــريــب فــي بـعـض الـمـرات يـواجـهـنـا
اشـخـاص اوول مــرة نـشـوفـهـم بـحـيـاتـنـا نـرتـاح لـهـم راحـة مـش طـبـيـعـيـة؟

ونـاس هـم اوول مـرة نـشـوفـهـم ومـانـرتـااح لـهـم؟

مـعـلـومـات حـلـوة تـبـيـن سـبـب إرتـيـاحـنـا لأي شـخـص
حـتـى لـو كـنـا نـشـوفـه لأول مــــرة!!!


أثبت بعض العلماء مؤخراً
أن هناك خارطة للحب موجودة في دماغ الإنسان.

هذه الخريطة هي التي تساعد الإنسان على معرفة

ما إذا كان الشخص المقابل له مناسب للارتباط به أم لا.


يفيد العلماء أن خريطة الحب الموجودة في دماغ الإنسان
هي عبارة عن مجموعة من الصفات

التي يرغب الإنسان بوجودها عند الشخص المثالي
الذي يطمح للارتباط به.

بحيث أنة حالما تقابل شخصاً تتوفر فيه الصفات الموجودة في دماغك
فإنك تشعر بالإنجذاب نحوه والعكس صحيح.


هذه الصفات تخزن في الدماغ خلال جميع مراحل الحياة
مثل ابتسامة أمك و روح الدعابة عند أبيك،
أي أنها صفات تتجمع على مدى مشوار الحياة


على شكل خريطة موجودة في عقلك الباطن.
عندما تقابل إنسانا تنطبق علية معظم الشروط


فإن الدماغ يفرز مادة كيماوية تبعث على الشعور بالفرح.

إضافة إلى ذلك فان الجسم يفرز كميات إضافية من الأدرينالين والنورادرينالين
مما يسبب احمرار الوجه، تعرق اليدين، سرعة التنفس،
وتسارع في ضربات القلب.


بعد ذهاب الشخص فإن مفعول هذه المواد الكيماوية ينخفض من الدم
و يصاب الإنسان بالإرهاق و الاكتئاب.


هذا الأمر يفسر لماذا يصاب الإنسان بالحزن
عندما يكون بعيدا عن الشخص الذي يحبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نضال
مدير عام
مدير عام
avatar

الدولة : الجزائر
الاوسمة :
ذكر عدد المساهمات : 2500
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
العمر : 38

بطاقة الشخصية
جدول: 0

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟    الخميس يناير 06, 2011 6:37 am

هااااااااااااااااااااااااااااااااااي
الموضوع جميل جدا وانا برتاح للشخص من كلامه و تصرفاته وان يكون متواضع و
غير متكبر و ما بيكذب هذه الصفات هي الي تخليك ترتاح للناس
شكرررررررررررررا كتير على الموضوع الجمييل جدا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kbna.yoo7.com
****عبدالله****
مشرف عام
مشرف عام
avatar

الدولة : العراق
الاوسمة :
ذكر عدد المساهمات : 806
تاريخ التسجيل : 25/10/2010
العمر : 43
الموقع : حاسي خليفة

بطاقة الشخصية
جدول: 1

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟    الخميس يناير 06, 2011 7:27 am

السلام عليكم

اخي بوبكر موضوك جميل ويستحق المناقشة

من رئيي انا ارتاح للشخص من اول نضرة

اولا _____احساس من القلب وسبحان الله الذي اعطانا هذا

الاحساس

ثانيا

المثل يقول كل واحد وملائكته اي انسان تعرفو من النضرة الاولى على طريق وجهه سبحان الله الخبيث ابان والمنافق ابان والبشوش ابان و المجرم ابان على طيق وجهه تعرف الا نسان

و شكـــــــــــــــــــــــــــــــــرا للــــــــــــــــــــــــــــــــك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبة الله
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

الدولة : الجزائر
الاوسمة :
انثى عدد المساهمات : 317
تاريخ التسجيل : 17/10/2010
الموقع : عاصمة المدينة

بطاقة الشخصية
جدول: 0

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟    الخميس يناير 06, 2011 1:37 pm

بسم الله وبحمده :
لكل واحد منا سماه
اي لمحيا كل واحد منا تقاسيم تعكس بخفية حقيقة شخصيته ...وبوضوح اخلاقياته ...وبقليل من الامعان في تقاسيمه تدرك ان كنت ترتاح لمن يقابلك ام لا.
للوجه دلالات تفضي لباطن الشخص .[b]

_________________





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلال
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟    الثلاثاء يناير 25, 2011 12:57 am

[/i]موضوع جد مهم بوركت عليه اخي لكن ما يحيرني كيف يمكن لشخص ما ان يرتاح لشخص قد تكون بنضرة وقد تولد حب وكيف لشخص ان يرتاح لشخص اخربكلمة من هاتف لدلك يبق السر مبهم فاين هو اللغز هل هو المكتوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ابراهيم
العضو المميز
العضو المميز
avatar

الدولة : الجزائر
الاوسمة :
ذكر عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 25/10/2010
العمر : 47
الموقع : الوادي

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟    الثلاثاء يناير 25, 2011 9:29 am

بسم الله وبحمده وبعد ربما تترتاح من اول نضره لكونك انت خيري فضنك في الناس خيرين وتبعدك هاته النضره احيانا عن حقيقة بعض الناس اللذين يتخفون وراء ثوب الخير مستغلين بذلك طيبة ضحاياهم ليصدموهم بعدها بوجه مغاير تماما للذي ضهرو به اول مره فبذلك لابد من الحيطه والحذر والتعقل والتريث في اختيار الصديق او الحبيب او الشريك والوقت كافي لابراز كل ماهو خفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boubaker7831
مشرف عام
مشرف عام
avatar

الاوسمة :
ذكر عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 21/09/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟    الثلاثاء يناير 25, 2011 1:50 pm

بارك الله فيكم على الاهتمام والمرور
جزاكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب الخبنة :: منتدى الاستقبال :: منتدى الحوار والنقاش بين الشباب-
انتقل الى: